أخبار الرياضة

غاريث بيل يقود ريال مدريد للفوز على ديبورتيفو لاكورونيا في الدوري الإسباني

ضمن الجولة الأولى من مباريات الدوري الإسباني 2017-2018، تمكن اللاعب الويليزي غاريث بيل من قيادة فريقه ريال مدريد لتحقيق فوز عريض على ضيفه نادي ديبورتيفو لاكورونيا، وذلك ضمن الجولة الأولى من الدوري الإسباني لاليجا هذا الموسم، في اللقاء الذي جمع الفريقين على أرضية إستاد ريازور في مدينة غاليسيا الإسبانية.

حيث دخل الفريق الملكي بقوة في اللقاء وتمكن من فرضة سيطرته على مجريات المباراة، رغم وجود بعض الهجمات المرتدة السريعة من لاعبي ديبورتيفو لاكورونيا، والتي كان أخطرها كرة أدريان التي تصدى لها الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس الذي تمكن من الحفاظ على نظافة شباكه للمباراة الرسمية الثانية على التوالي.

وفي الدقيقة 20 من الشوط الأول تمكن الويليزي غاريث بيل من تسجيل أول أهداف ريال مدريد هذا الموسم، وذلك بعد تمريرة رائعة من النجم الفرنسي كريم بنزيما، وثم بعد ذلك بعد سبعة دقائق فقط أضاف البرازيلي كاسيميرو ثاني أهداف ريال مدريد في اللقاء، وتحديدا في الدقيقة 27 بعد كرة عرضية زاحفة من مواطنه مارسيلو، لينتهي الشوط الأول بفوز الفريق الملكي بهدفين مقابل صفر.

وفي الشوط الثاني من مجريات اللعب في المباراة، ورغم محاولات لاعبي ديبورتيفو لاكورونيا من أجل الوصول إلى مرمى كيلور نافاس، والعمل على تقليص الفارق والعودة في نتيجة المباراة، إلا أن لاعبي ريال مدريد كانوا الأفضل في التحكم بالكرة والسيطرة على وسط الميدان بفضل وجود الثلاثي كروس ومودريتش وكاسيميرو، وفي الدقيقة 63 من هجمة مرتدة سريعة تمكن الألماني توني كروس من تسجيل الهدف الثالث للفريق الملكي بعد تمريرة من غاريث بيل، لتنتهي نتيجة المباراة بفوز ريال مدريد بثلاثة أهداف مقابل صفر.

وتجدر الإشارة إلى أن المباراة عرفت طرد القائد والمدافع الإسباني سيرجيو راموس، وذلك في الدقيقة 91 من مجريات المباراة، حيث تحصل على البطاقة الصفراء الثانية بعد تدخل عنيف باليد على أحد مهاجمي ديبورتيفو لاكورونيا، ليتأكد غياب اللاعب عن مباراة ريال مدريد وفالنسيا القادمة في الجولة الثانية من اللاليغا الإسبانية هذا الموسم.

عطا الله احمد

مدير موقع المصدر فايف الاخباري والمسؤول على وسائل التواصل الخاصة بالموقع على شبكات التواصل الاجتماعي، ومحرر أخبار الرياضة من مواليد 17 يناير 1983 في مدينة طنجة في المملكة المغربية، وحاصل على الماجستر في الدراسات الإسلامية من جامعة عيش شمن في القاهرة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق