أخبار الرياضة

ريال مدريد يواجه فالنسيا في الجولة الثانية من الدوري الإسباني

بعد الفوز الكبير على نادي ديبورتيفو لاكورونيا بثلاثة أهداف مقابل صفر، اللقاء القادم لكتيبة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، سوف تكون ضد فريق فالنسيا على أرضية إستاد السانتياجو بيرنابيو، وهي المباراة التي سوف تعرف غيابات مأثرة بشكل كبير عن تشكيلة ريال مدريد التي يقودها الفرنسي زين الدين زيدان.

حيث أعلن الإتحاد الإسباني لكرة القدم ورابطة الأندية في إسبانيا، أن موعد مباراة ريال مدريد وفالنسيا القادمة في الجولة الثانية، سوف تجمع الفريقين يوم الأحد 27 أغسطس 2017 الجاري، وذلك في الساعة الثامنة والربع مساءا بتوقيت إسبانيا المحلي، حيث سوف تكون هذه القمة الكلاسيكية بين الميرينغي والخفافيش على ملعب السانتياجو بيرنابيو في العاصمة الإسبانية مدريد معقل الفريق الملكي.

وقبل موعد مباراة ريال مدريد وفالنسيا القادمة، الفريق الملكي كان في مباراته الأولى قد فاز على ديبورتيفو لاكورونيا بثلاثة أهداف دون مقابل على ملعب ريازور، في حين أن فريق فالنسيا كان قد حقق فوزا صعبا على ملعبه في المستايا على حساب فريق لاس بالماس، وذلك بنتيجة هدف مقابل صفر سجله الوافد الجديد الإيطالي زازا لصالح فريق الخفافيش.

وتجدر الإشارة في الأخير إلى ان مباراة ريال مدريد وفالنسيا القادمة على السانتياجو بيرنابيو، سوف تعرف غياب البرتغالي كريستيانو رونالدو عن الفريق الملكي بسبب عقوبات الإيقاف المفروضة على اللاعب بعد الإعتداء على حكم الكلاسيكو في ذهاب مباراة السوبر، بالإضافة إلى غياب المدافع الإسباني سيرجيو راموس بعد أن تحصل على البطاقة الحمراء في مباراة ريال مدريد وديبورتيفو لاكورونيا.

عطا الله احمد

مدير موقع المصدر فايف الاخباري والمسؤول على وسائل التواصل الخاصة بالموقع على شبكات التواصل الاجتماعي، ومحرر أخبار الرياضة من مواليد 17 يناير 1983 في مدينة طنجة في المملكة المغربية، وحاصل على الماجستر في الدراسات الإسلامية من جامعة عيش شمن في القاهرة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق