أخبار الرياضة

الطيران السوري يستهدف مواقع داعش بالقرب من الحدود اللبنانية

نجحت طائرات تابعة للقوات الجوية السورية، من استهداف مواقع تابعة لتنظيم داعش الإرهابي وذلك بالقرب من الحدود اللبنانية السورية، وذلك حسبما كشف اليوم مصدر عسكرى مقرب من حزب الله اللبنانى لوكالة سبوتنيك.

وقد كشفت المصادر اليوم على أن الطيران السوري، قد قام اليوم بعدة غارات جوية كبيرة قد استهدفت مواقع وأماكن عسكرية تابعة لتنظيم داعش الإرهابي، وذلك بالقرب من سفوح حليم قارة والمتواجدة في منطقة القلمون القريبة من الحدود اللبنانية.

الجدير بالذكر أن الجيش السوري وحزب الله اللبناني، قد بدأوا عملية عسكرية مشتركة واسعة، وذلك من أجل تحرير حرود القلمون السورية وذلك من أيدي تنظيم داعش الإرهابي، حيث نجحت القوات السورية وحزب الله، من تحرير حوالى 90 كيلومترا من 155 الإجمالية.

وفي سياق آخر، يقوم الجيش اللبناني بعملية عسكرية مماثلة كبري وذلك من الجهة اللبنانية في منطقتي رأس بلعبك وجرود القاع اللبنانية، وذلك من أجل التصدي لعناصر تنظيم داعش بالقرب من الحدود السورية اللبنانية.

عطا الله احمد

مدير موقع المصدر فايف الاخباري والمسؤول على وسائل التواصل الخاصة بالموقع على شبكات التواصل الاجتماعي، ومحرر أخبار الرياضة من مواليد 17 يناير 1983 في مدينة طنجة في المملكة المغربية، وحاصل على الماجستر في الدراسات الإسلامية من جامعة عيش شمن في القاهرة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق