أخبار الفن والفنانين

خلاف بين ابنة عمرو دياب ووالدتها والسبب صورة

رفعت ابنة الفنان عمرو دياب الكبرى كنزي صورة قديمة لوالدها تهنئة بعيد ميلاده ال 56 عبر الصفحة الرسمية لها على الإنستجرام.

 

هذا ما أثار غضب والدتها زينه عاشور ونشب خلافًا بينهم لأن كنزي هي من خرجت عن اتفاق العائلة على عدم تهنئة عمرو دياب بعيد ميلاده بسبب الخلافات العائلية بينهم حول ما تردد عن خبر زواجه من الفنانة دينا الشربيني الأمر الذي لم يؤكده عمرو دياب ولم ينفه.

كما أكد أحد المصادر المقربة أن أسرة عمرو دياب قد اتفقت على مقاطعة الوالد وعدم تهنئته على نجاحاته أو أعماله أو المناسبات الخاصة به، وقد تم هذا الاتفاق بينهم بعد أن تم انفصالهم عنه والسفر للعيش بلندن بعد خبر زواجه مؤخرًا.

وعلى أثر هذا الاتفاق فقد قامت زوجته زينه عاشور وأولاده عبد الله وجنى بإلغاء متابعته على حسابة الخاص عبر الإنتسجرام بينما أخلت ابنته كنزي بهذا الاتفاق وظلت متابعة له، كما أضاف المصدر أن الفنان عمرو دياب قد انفصل بالفعل عن زوجته زينه عاشور بشكل رسمي ولكنة لا يريد إعلان الخبر في الوقت الحالي حتى لا يؤكد شائعة زواجه من الفنانة دينا الشربيني، وأضاف أن زوجة الفنان في آخر زيارة له لها في لندن رفضت أن يقيم معها في نفس المنزل وطلبت منه الابتعاد عنها بشكل نهائي وسلمته جميع متعلقاتة الشخصية الأمر الذي دفع عمرو دياب لشراء شقة صغيرة لوضع متعلقاتة بها ولإقامته بها وقت وجودة في لندن.

 

 

 

ليلى الزموري

ليلى الزموري من مواليد العاصمة المغربية الرباط يوم 13 اكتوبر 1987 ام لبنت واحدة، متخصصة في متابعة أخبار الفن والفنانين على موقع المصدر فايف، حاصلة على الماجستر في القانون الخاص في جامعة محمد الأول في مدينة وجدة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق