أخبار دولية

السيسي يشييد بالقوات المسلحة والشرطة في مواجهة الإرهاب

 اجتمع اليوم السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي بالسيد رئيس مجلس الوزراء ورئيسي المخابرات العامة والرقابة الإدارية، ووزراء العدل، والداخلية، والخارجية، والصحة، وقطاع الأعمال.

وصرح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية السفير “علاء يوسف” أن الاجتماع هدفه متابعة آخر تطورات الوضع في سيناء ومعرفة ما تم للتصدي للعمليات الإرهابية هناك، كما استعرض السيد وزير الداخلية التأمينات والإجراءات التي اتخذت للقضاء على أوكار الإرهابيون في المنطقة.

 

وشكر السيد الرئيس وأشاد بالدور الذي تبذله القوات المسلحة والشرطة في تطهير سيناء وبث الأمن بين المواطنين في المنطقة.

كما أوضح المتحدث باسم القوات المسلحة أن هناك حالة من الرضا والفرحة لدى المواطنين ظهرت بعد أن نشر اللواء أركان حرب “تامر رفاعي” لصور جثث القتلى الإرهابيون الذين تم تصفيتهم قبل تنفيذهم لهجوم إرهابي على مرتكزات امنيه بمنطقة القواديس بوسط العريش، تنفيذًا لقول الله تعالى في محكم تنزيله في سورة التوبة “قَاتِلُوهُمْ يُعَذِّبْهُمُ اللَّهُ بِأَيْدِيكُمْ وَيُخْزِهِمْ وَيَنْصُرْكُمْ عَلَيْهِمْ وَيَشْفِ صُدُورَ قَوْمٍ مُؤْمِنِينَ”.

 

كما ضم الاجتماع عدة مناقشات ومنها الاستعدادات الأخيرة لافتتاح مدينة العلمين الجديدة، وأيضًا مناقشة المبادرة الرئاسية لمساعدة الشباب في التدريب على أحدث التقنيات التكنلوجية تحت ما يسمى بمشروع “رواد تكنولوجيا المستقبل”، كما ناقش رئيس الوزراء جهود الدولة في ردع المتعديين على أراضي الدولة، وأيضًا استعرض الإجراءات التي نفذت حتى الآن في توصيل الغاز الطبيعي لكل أنحاء الجمهورية بكفائه عالية.

 

 

 

 

ليلى الزموري

ليلى الزموري من مواليد العاصمة المغربية الرباط يوم 13 اكتوبر 1987 ام لبنت واحدة، متخصصة في متابعة أخبار الفن والفنانين على موقع المصدر فايف، حاصلة على الماجستر في القانون الخاص في جامعة محمد الأول في مدينة وجدة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق