أخبار دولية

المدفعية السورية تقصف مواقع داعش في دير الزور وريف حماة

كشفت مصادر عسكرية سورية اليوم، عن قيام وحدات من المدفعية السورية التابعة للنظام السوري، بتنفيذ صربات مكثفة للغاية على مواقع انتشار وتسلل مسلحي تنظيم داعش الإرهابي، والتنظيمات الإرهابية الأخري وذلك في مدينة دير الزور السورية وريف حماة السوري.

وقد كشفت وكالة الأنباء السورية سانا، في بيان رسمي يؤكد قيام وحدات المدفعية السورية التابعة للنظام السوري، باستهداف مقرات ونقاط تحصن مسلحي داعش، وذلك في محيط منطقتي المقابر والبانوراما وتلتي بروك وعلوش وحي المطار القديم، وذلك في مدينة دير الزور السورية، حيث أعلنت عن سقوط عدد كبير منهم بين قتلى ومصابين بعد القصف السوري.

كما أعلنت قوات الجيش السوري في بيان رسمي، عن التصدي لمحاولة تسلل مجموعة مسلحة كبيرة تابعة للتنظيمات الإرهابية، وذلك من اتجاه حي الحويقة داخل مدينة دير الزور السورية، وذلك من أجل مهاجم إحدى النقاط العسكرية في المنطقة، حيث أسفر التصدي عن قتل عدد كبير من المسلحيين وتدمير كافة أسلحتهم التي كانت بحوزتهم، وقد أعلنت القوات السورية عن إيقاف التقدم بشكل سريع.

أما في ريف حماة الشمالي، فقد أعلنت المدفيعة السورية عن استهداف مواقع انتشار مسلحي تنظيم داعش الإرهابي، المتواجدين في قرية البرغوثية وذلك شرق مدينة سلمية، حيث أسفر القصف المدفعي عن مقتل أكثر من 15 مسلح على الأقل كما تم تدمير مقرات الدواعش في المنطقة بالكامل.

محمد رشدي

محمد رشدي من مواليد اكتوبر 1990 في مدينة دمياط في جمهورية مصر العربية، متخصص في تحرير الأخبار على موقع المصدر فايف، حاصل على البكالوريس في اللغة الإنجليزية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق