أخبار الفن والفنانين

إعتزال غادة عبد الرزاق التمثيل لأسباب سياسية

أعلنت الفنانة المصرية المتألقة غادة عبد الرزاق، أنها سوف تعتزل التمثيل والأعمال الفنية في الفترة القادمة، وأن أخر ظهور فني سوف يكون هو ارض جو الذي تلعب بطولته، والذي يعرض على القنوات المصرية خلال شهر رمضان 2017 الحالي، والذي لازال يجري تصوير الحلقات الأخيرة منه.

وعن اسباب إعتزال غادة عبد الرزاق التمثيل والأعمال الفنية، فإنها قالت أنها بسبب رغبتها في الحصول على منصب سياسي في الفترة القادمة،  حيث أكدت النجمة المصرية في تصريحات صحفية لها، أنها ترغب بشدة في الحصول على منصب جديد داخل مجل النواب، وذلك خلال الدورة القادمة وأنها سوف تخوض الإنتخابات البرلمانية في محافظة الشرقية، وذلك عن دائرة كفر صقر.

وأضافت غادة عبد الرزاق التي تعتبر من الممثلين المصريين المثيرين للجدل، أن رغبتها في الوصول إلى البرلمان وشغل منصب سياسي، يأتي من خلال رغبتها وقناعتها في الدفاع أولا على حقوق المرأة المصرية وذلك من خلال مؤسسة مجلس النواب أولا، وثانيا من خلال رغبتها في الدفاع على مواطنين وسكان دائرة كفر صقر على حد تعبيرها.

ليلى الزموري

ليلى الزموري من مواليد العاصمة المغربية الرباط يوم 13 اكتوبر 1987 ام لبنت واحدة، متخصصة في متابعة أخبار الفن والفنانين على موقع المصدر فايف، حاصلة على الماجستر في القانون الخاص في جامعة محمد الأول في مدينة وجدة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق